الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

محافظات14-12-2020 | 12:58

 أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار اليوم الإثنين استمرار حملات إزالة التعديات والبناء بالمخالفة على أراضي الدولة والأراضى الزراعية، حيث تمكنت الحملات من إزالة بناء مخالف على الأرض الزراعية بمساحة 350 مترا مربعا بمركز بنى عبيد بحوض الصحن التابع لجمعية الإصلاح الزراعى باليوسفية، وتم على الفور رفع جميع التشوينات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وقال المحافظ ،في بيان اليوم، إنه تم إزالة 4 مقابر بناء بالمخالفة خارج الحيز في المهد بناحية قرية الاتحاد بمركز ميت سلسيل على مساحة 60 مترا مربعا، وتعدي بالبناء بالطوب البلوك بمساحة 50 مترا على أرض أملاك الدوله بقرية زيان بمركز بلقاس نطاق الوحدة المحلية بالجزاير واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.


وكان محافظ الدقلهية قد شدد على رؤساء الوحدات المحلية بالإزالة الفورية لأية محاولات مستجدة للشروع فى التعدى على أراضى الدولة والأراضى الزراعية أو محاولات البناء بالمخالفة، بالتنسيق مع مراكز وأقسام الشرطة ومديرية الزراعة والإدارات والجمعيات الزراعية التابعة.


وأكد المحافظ أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي بكل حزم لأية حالات شروع للتعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.


    الاكثر قراءة