الثلاثاء 2 يوليو 2024

المغنية الشهيرة «شير» تكشف عن تعرضها لمحاولة قتل

فن14-12-2020 | 14:41

كشفت المغنية الشهيرة «شير» عن تعرضها لمحاولة قتل في عام 1982، حيث صرحت اليوم في حوارهالمجلة "The Guardian's G2 Magazine"، بأن رجلاً حاول قتلها ذات مرة عام 1982، عندما توجهت للعمل في أحد العروض المسرحية في شارع برودواي الأشهر عالمياً في المجال المسرحي والذي يقع في مدينة نيويورك.


وتحدثت شير، ذات 74 عامًا، بصراحة عن تلك المحنة المرعبة قائلة إن المعجبين جاءوا لإنقاذها بعد أن سحبها الشخص إلى زقاق وحاول قتلها أثناء ذلك.


وقالت: "لقد تم توصيلي كما يحدث في كل مرة أمام مسرح برودواي، وجاء شخص غريب ظننت أنه أتى لمصافحتي، لكنه أمسك بذراعي ووضعها خلف ظهري، ثم بدأ بدفعي في الزقاق، وقال: "إذا قمت بإصدار اي صوت، فسوف أقتلك." رأى اثنان من المعجبين بي ذلك، وأحسوا أن هناك شيئًا ما خطأ، فبدؤا بالصراخ وركضوا نحوي، فهرب الرجل، ومن وقتها أصبح هذان المعجبين من أصدقائي الشخصيين."

 

وأكملت أنها بسبب تلك الحادثة لم تعد تحب الخروج بعد حفلاتها الموسيقية لأنها "ليست آمنة"، بسبب ان المعجبين والجمهور يدفعونها دائماً وتشعر بالخوف من الإيذاء.


وكانت مسرحية "Come Back To the Five and Dime" أول دور رئيسي لشير على خشبة المسرح، تلك المسرحية التي حدثت فيها محاولة قتل شير، وقد لعبت فيها دور البطولة من خلال دور النادلة سيسي في 52 عرضًا في مسرح مارتن بيك في عام 1982.



وشير من الفنانات التي تشتهر بدورها في مجال العمل الإنساني، وكان اخر ما قامت به في هذا المجال، ضغطها علي الحكومة الباكستانية في خضم أزمة قامت منذ تعرض أحد الفيلة في باكستان للايذاء، وقد توجت الحملة بنجاح وذهبت بنفسها في 28 من نوفمبر الماضي لتوديع ذلك الفيل في باكستان، والذي نُقل لكمبوديا ليتم الاعتناء به.