السبت 1 يونيو 2024

تحرير 532 مخالفة مرورية متنوعة وضبط 10 عناصر إجرامية بأسوان

حوادث14-12-2020 | 18:08

أسفرت الحملة المرورية الموسعة التي نفذتها مديرية أمن أسوان، اليوم الاثنين، عن تحرير نحو 532 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات.


وتضمنت الجهود التي شنتها إدارة المرور تحرير 128 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة والتصالح الفوري في 69 مخالفة وتحرير 130 مخالفة غرامة وسحب تراخيص و79 حالة عدم قبول التصالح.


وأسفرت الحملة أيضاً عن تحرير 120 مخالفة متنوعة وضبط 5 دراجات نارية بدون تراخيص.. وحول ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم فحص 25 قائد سيارة بكمين السباعية دائرة مركز شرطة إدفو، وأسفر عن ضبط حالة إيجابية لتعاطي مخدر الأفيون، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق.


كما شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية موسعة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط في الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمني الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها في ضبط عدة قضايا بجانب ضبط 10 عناصر إجرامية في حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة؛ تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم في الوقائع بعد تحرير المحاضر اللازمة.