السبت 15 يونيو 2024

استقبال حافل لـ"أبو زهرة" خلال تكريمه بمهرجان "التجربة الأولى".. فيديو

فن15-12-2020 | 01:47

استقبل المزمار والتنورة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على هامش تكريم في فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، والتي شهدت تكريمه على مجمل أعماله الفنية، بأنه سعيد بذلك التكريم متمنيا أن تشاركه زوجته هذا التكريم.

 

وأضاف أبو زهرة، بأنه حصل على العديد من التكريمات ولكن هذا التكريم مميز، وداعب أبو زهرة الحضور عقب بداية حديثه "بلا كورونا بلا زفت خالعا كمامته".

 

وواصل : ما يقدمه أشرف زكي هو إبداع ، فحينما يتولى أي منصب يحرص على الاهتمام دون إبراز دوره ، بسبب ذلك ينجح في أداء دوره.

 

 وتابع: أعمالي كانت سببا في تثقيفي فنيا، مشددا على أنه كان حريصا عند أدائه لشخصيات تاريخية على القراءة عنها ودراسة أبعادها، ضاربا المثل بمسلسله التاريخي عمر بن عبد العزيز، عندما قدم شخصية الحجاج بن يوسف.

 

وطالب أبو زهرة خلال حديثه على هامش التكريم، الدكتور أشرف زكي ، بأن يتلقى عملا على خشبة مسرح النهار من أجل أن يساهم في العودة مرة أخرى للمسرح، لأنه من عشاقه ولأن المنظومة التي أسسها ناجحة بكل المقاييس ويريد أن يساهم فيها ولو بشكل بسيط.

 

وقبل نهاية حديثه، طالب الجميع بتوخي الحظر من فيروس كورونا الفتاك، مطالبا الجميع بالالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

 

وانطلقت فعاليات المهرجان بحضور كل من رئيس المهرجان الدكتور أشرف زكي، والمخرج سامح بسيوني، مدير المهرجان، ولجنة التحكيم المكونة من المخرج سامح عبد العزيز، والمخرج إبراهيم فخر، والمخرج أحمد خالد أمين، والمخرج شادي سرور، والمخرج هشام عطوه، والفنان أحمد صيام، ومهندس الديكور وائل عبد الله.