الأربعاء 25 سبتمبر 2024

منسقو الأنشطة بجامعة قناة السويس يتابعون انتخابات اتحاد الطلاب

محافظات15-12-2020 | 10:25

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، اليوم، بدء فحص الطعون على المرشحين لانتخابات الاتحادات الطلابية، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية، غدا.


وطالب رئيس الجامعة التنسيق والتكامل بين اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات واللجان المنبثقة منها بالكليات.


وعقد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب إجتماعاً مع منسقي الانشطة الطلابية بالكليات بحضور الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وعضو اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب. 


ومن جانبه، قدم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب الشكر لهم على الجهد الملحوظ في متابعة سير العملية الانتخابية داخل كلياتهم والالتزام التام بالاجراءات الاحترازية داخل اللجان مؤكداً أن عملية تلقي الطعون أنتهت أمس الأثنين الموافق 14 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة عصراً لتبدأ فحص الطعون اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.


وشدد "شقيدف" على وجود العضو القانوني لكل كلية أثناء فحص الطعون وذلك تمهيداً لإعلان الكشوف النهائية غداً الأربعاء الموافق 16 ديسمبر لتبدأ المرحلة الأولى للانتخابات، وقام بشرح لمحددات عملية الاقتراح والاكتتاب مشيراً أن هذه المرحلة ستشهد اختيار 256 عضواً من 16 كلية عضوين بكل لجنة.


ثم عرض الدكتور محمد غنيم بالشرح التفصيلي أعمال المرحلة الأولى للانتخابات والتي تبدأ الأحد الموافق 20 ديسمبر بالكليات حيث يتم فرز وإعلان النتائج.


جدير بالذكر أن يوم الخميس الموافق 17 ديسمبر يتم خلاله عمل الدعاية الانتخابية للطلاب.