الثلاثاء 7 مايو 2024

حملة لإازالة الإشغالات ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بحي شرق الإسكندرية

محافظات15-12-2020 | 11:58

 شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية حملة لإزالة الإشغالات والتفتيش على رخص المحلات و متابعة الالتزام بمواعيد الغلق على جميع المحال التجارية والكافيهات بنطاق حي شرق الإسكندرية ، تنفيذا لتوجيهات محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضبط الأسواق وإزالة الإشغالات بكافة أنحاء الثغر والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.


وأوضح بيان صادر عن محافظة الإسكندرية أن الحملة التي تمت تحت إشراف رئيس حي شرق الإسكندرية محارب هيلع، أسفرت عن ضبط (47) حالة إشغال طريق وإزالة كافة المخالفات والتعديات بمنطقة العوايد بدائرة الحي.


وأغلقت الحملة فوريا (8) منشآت تجارية بدون ترخيص وغير ملتزمة بالإجراءات الإحترازية المتبعة، ، إضافة إلى تحرير (10) محاضر رصد بيئي وتوجيه إنذارات لعدد من المنشآت للإلتزام بالإجراءات الاحترازية وتوفير حاويات للقمامة أمام كل منشأة.


يذكر أن محافظ الإسكندرية شدد على ضرورة اتباع جميع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات لجميع لعاملين بالمطاعم ومحال تقديم الوجبات السريعة وارتداء و القفازات الواقية والاهتمام بالنظافة العامة وتوفير حاويات للقمامة وإظهار الشهادات الصحية للعاملين واستخراج التراخيص اللازمة لجميع النشاطات.


    Egypt Air