الأربعاء 22 مايو 2024

هنا الزاهد رفقة أحمد حاتم وجميلة عوض أثناء تكريمهم بمهرجان نجم العرب

فن15-12-2020 | 20:28

شاركت الفنانة هنا الزاهد صورة من حفل تكريم مهرجان نجم العرب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وجاءت الفنانة هنا الزاهد وهى تحمل الجائزة وكان بصحبتها الفنان أحمد حاتم والفنانة جميله عوض ، معلقة : "مبروك علينا يا غاليين".

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية ، فيلم "الغسالة" الذى تم طرحه في السينما بيوليو الماضي، وشاركها بطولته عدداً من الفنانين منهم، محمود حميدة، وأحمد حاتم، ومحمد سلاّم، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، ويضم عدداً من ضيوف الشرف، محمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، ومن تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، ومن إنتاج شركات " نيوسينشرى للإنتاج" و أفلام مصر العالمية و سينرجى فيلمز.

ومن أجدد الأعمال التمثيلية التي شاركت فيها الفنانة هنا الزاهد، مسلسل " حلوة الدنيا سكر" ، ويعد هذا العمل أول بطولة مطلقة لها فى الدراما التليفزيونية ، وهو من نوعية الأعمال ال 45 حلقة، ويعرض خارج السباق الرمضاني .

وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، عبارة عن 9 قصص مختلفة، وكل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة ، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.

ويجمع العمل عدداً من البطولة في كل قصة أمام هنا الزاهد ، ويعد من أبرزهم، محمد كيلاني الذى يقدم حكايتين من حكايات المسلسل، ومحمود عبد المغني في قصة مختلفة، وميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، وعدد من النجوم الآخرين، وترجع الفكرة للكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج خالد الحلفاوي.


    الاكثر قراءة