الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

شيماء سيف وبيومي فؤاد يقدمان «هابي نيو يير بالعربي» احتفالا بالعام الجديد

فن15-12-2020 | 23:30

أعلنت الفنانة شيماء سيف، عن مشاركتها في مسرحية جديدة، ستنطلق ليلة رأس السنة، لتشارك الجمهور استقباله للعام الجديد 2021.

ونشرت شيماء عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، الملصق الدعائي الخاص بالمسرحية، والتي تحمل اسم "هاني نيو يير بالعربي"، وكتبت في تعليقها على "البوستر": "بسم الله توكلنا على الله.. وعدناكم بمفاجأة في 2021، هتعيشوا أجواء احتفالية مميزة مع المسرحية الكوميدية هابي نيو يير بالعربي، ونخبة من ألمع نجوم الكوميديا".

وتابعت "العرض ضمن فعاليات Carnival Cairo Show لسهرة راس السنة 2021 اللي بيضم مفاجآت كتير تاني مع نجوم الغناء في مصر على مسرح Cairo Show (ماركيي) - كايرو فستيفال سيتي - التجمع الخامس".

وكشفت شيماء سيف في تعليقها عن فتح باب الحجز للعرض، بداية من يوم الخميس الموافق 17 ديسمبر، مضيفة "مستنينكم يوم ٣١ ديسمبر الساعة التاسعة مساءً"، لافتة أن الحضور عليهم الالتزام بارتداء الكمامة، كما لن يُسمح بدخول الموبايل إلى المسرح.

"هابي نيو يير بالعربي" يضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، بينهم الفنان بيومي فؤاد، الفنان كريم عفيفي، الفنان محمد أنور، الفنان محمد عبد الرحمن.

جدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم"، وتدور أحداثه حول جمجوم وبم بم اللذان يقرران تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ولكن يجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح واللصوص ومصاصي الدماء.

"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم" تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، بطولة محمد عبد الرحمن، ميرنا جميل، محمد سلام، سامي مغاوري، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، محمد جمعة، محمد أسامة (أوس أوس)، بدرية طلبة، مفيد عاشور، دينا محسن (ويزو)، إخراج إسلام خيري.