السبت 18 مايو 2024

باسل الزارو ينضم لأبطال مسلسل «الملك أحمس»

فن16-12-2020 | 14:18

انضم الفنان باسل الزارو لأبطال مسلسل "أحمس"، المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ.


والمسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته عمرو يوسف وصبا مبارك وماجد المصري وسوسن بدر، وجاري الاستقرار على باقى الفنانين.


ومسلسل "الملك أحمس" من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات.


ويقدم عمرو يوسف في المسلسل شخصية أحمس طارد الهكسوس، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوى.


مسلسل "الملك" من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، ويتناول قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.


وكان باسل الزارو كشف خلال تصريحات صحفية أنه ليس متعجلاً على لعب دور البطولة المطلقة بأعماله، مشيراً الى أنه يمشي ببطء لأنه لا يريد أن يخطو أي خطوة خاطئة وكشف أنه تم ترشيحه من 4 سنوات للعب دور البطولة الى جانب سيرين عبد النور، لكنه فضل الإعتذار لأنه كان ما زال في بداياته.

 

وأعرب باسل عن حبه لأدوار الأكشن ومنها ما قدمه في مسلسل "النهاية" رمضان الماضي، مشيراً الى أنه فخور بالإحترافية التي قدمها صناع العمل والذي يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي.

 

أما في ما يتعلق بمسلسل "طاقة حب" الذي يعرض حالياً ويشارك فيه، قال باسل أنه سعيد بالوقوف أمام الأسطورة أنوشكا كما وصفها، وكشف عن كواليس العمل معها التي كانت صعبة لأنه كان كان "مكسوف منه" خلال التصوير.