الإثنين 20 مايو 2024

الجيزة تشارك في مبادرة "اطمن على نفسك"

29-1-2017 | 16:57

أكد مصطفى زمزم، عضو مجلس أمناء مؤسسة” اسمعونا” والمدير التنفيذى لمبادرة” اطمن على نفسك”، لمحاربة بفيروس “سى” والتوعية به، أن المبادرة تأتي في إطار اهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان مصر خالية من فيروس “سى”.

وصرح زمزم بأنه بعد عرض المبادرة فى جلسة المبادرات الشبابية بالمؤتمر الوطني بأسوان، نالت إعجاب ودعم الجميع، حيث إن وزير الصحة اعتبرها "قصة نجاح” وشكر القائمين عليها..  مشيرا إلى أن الوزير وعد بتقديم كل الدعم لإنجاح هذه المبادرة.

وأضاف زمزم، فى بيان اليوم، أنه سيتم عقد مؤتمر رسمي 4  فبراير لإطلاق المبادرة (اطمن على نفسك) وسيكون الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، هو الرئيس الشرفى للمؤتمر، والمنسق العام  الدكتور محمد العقبى.

وصرَّح الدكتور سامح العزازى، مدير إدارة التوعية بالحملة، بأنه تم الاتفاق مع الدكتور جمال شيحة للإشراف على المبادرة علميًا وطبيًا، بدعم من الدكتور سيد هنداوى، الداعم والشريك الرئيسى في الحملة.

وأشار زمزم إلى أن المؤتمر سيحضره عدد من الوزراء ومجموعة من الفنانين والشخصيات العامة المهتمة بمجال المجتمع المدنى، ووسيكون برعاية وحضور المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، ووزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، ووزير الصحة، ووزراء التنمية المحلية والثقافة والتعاون الدولى ومحافظ المنيا وسوهاج والجيزة.