السبت 1 يونيو 2024

«مصر للطيران» تستعد لاستضافة مشجعي مونديال اليد 2021

اقتصاد17-12-2020 | 14:32

تستعد شركة مصر للطيران لاستقبال مشجعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، المقرر إقامتها في مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل.

 

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مختلف التخصصات بالشركة ، تعمل على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال البطولة وتسهيل كافة الإمكانيات في سبيل إنجاح الحدث بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، موضحًا أنها ستطلق حملة دعائية للإعلان والترويج للبطولة علي متن الطائرات وأتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية.

 

 ومن جانبه، أشار الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة الخطوط الجوية إلى الإعداد المسبق لمشاركة مصر للطيران في الحدث من خلال وضع شعار البطولة علي متن طائرات مصر للطيران وعلى مقاعد الطائرة Head Reast ، موضحًا أن الشركة تدرس اختيار زي لفرق العمل الموجودة بمصر للطيران ومطار القاهرة، ليحمل شعار البطولة لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين علي الحدث .

 

من ناحية أخرى، يطرح القطاع السياحي "الكرنك"، برامج سياحية للمشجعين من خلال توفير تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات وتذاكر المباريات ضمن البرنامج المتكامل المقدم لهم، بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإجراءات الحصول علي تأشيرة الدخول لمصر وغيرها من إجراءات السفر والوصول للمشاركة في الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا  .

 

يذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان" تزامنًا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف ومشجعي مصر المشاركين في هذه البطولة، والتي تستهدف من خلالها بث رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج، بسلامة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطلقها الشركة،  بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات، وصولا إلي مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.