الأحد 19 مايو 2024

أسعار رحلات الصيف في فنادق شرم الشيخ

30-4-2017 | 14:53


«شرم الشيخ»، أو مدينة السلام كما يعرفها جميع بلدان العالم. تتميز بالشواطئ الفيروزية، ومحمية "رأس محمد" والتي تعد من أجمل المناطق الطبيعية المناسبة للغوص واستكشاف الشعاب المرجانية والأحياء البحرية، وكذلك جزيرة "تيران" يمكتك الغوص فيها مع عالم الأسماك والمخلوقات العجيبة المدفونة في بطن البحر.

تضم مدينة شرم الشيخ العديد المنتجعات والفنادق الشاطئية ذات الإطلالات الخلابة والمطاعم الراقية منها فنادق الخمس نحوم وحتي الثلاث نجوم وجميع فنادقها تتميز بالفخامة التي تناسب الجميع.

وأسعار الفنادق في فنادق الخمس نجوم. يتراوح فيها سعر الفرد في الغرفة المزدوجة ما بين ١٠٠٠ جنيه إلى ٢٥٠٠ جنيه، حسب الفندق وفيو الغرفة وعدد الأفراد. 

وأغلب تلك الفنادق تقع بمنطقة خليج القرش وسوهو سكوير ونبق وخليج نعمة، وغالبا ما يوجد في بغض الفنادق حمامات سباحة-حمام سباحة مغطى-اكوا بارك-شاطئ ملئ بالشعب والأسماك-ساونا-جاكوزي-ستيم-جيم-حفلات ترفيهية-ملاعب- واي فاي.

الرحلة إلى شرم الشيخ تكون مدتها 3ليالٍ 4 أيام تشمل الانتقالات، والإقامة ما بين نصف إقامة، وإفطار وعشاء فقط إما الإقامة الكاملة، تشمل غداء -عشاء - مشروبات - سناكس - آيس كريم.

وأسعار الرحلات الترفيهية حوالي 399 جنيهًا، تشمل -رحلة بحرية باليخت بجزيرة تيران شامل الغداء و المشروبات -سفاري بيتش باجي والشاي البدوي - سهرة بدوية بالجبل شامل العشاء والحفلة -جلاس بوت لرؤية الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

    الاكثر قراءة