الأحد 12 مايو 2024

حمزة نمرة ينشر مقطع صوت من أغنيته الجديدة على يوتيوب

فن18-12-2020 | 14:51

شارك الفنان حمزة نمرة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات الشهير تويتر،  بمقطع فيديو يظهر فيه أحد أبناءه وهو يقوم بتقليد أغنيته الجديدة  "مولود سنه 80" ، معلقا عليها " حتى ولادى بيغنوها برضه... دى بقت ظاهرة، وجاءت الاعجابات والتعليقات من قبل متابعيه ، بأنها من أجمل الاغانى ، وأيضا أصبحت التريند رقم 2  بعد حلقة منى الشاذلى وأحمد أمين، حيث أنها لا زالت في التريند.


طرح حمزة نمرة، أولى أغانى ألبومه الجديد "مولود سنة 80"، والتي تحمل نفس اسم الألبوم، وهى من كلمات حازم ويفى، وألحان حمزة نمرة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية،  وهى "مولود سنة 80"، و "الوقعة الأخيرة"،  واغنيه "استعيذوا"،  و "الساعة 6 صباحا"،  وأيضا "فاضى شوية"،  و "مش مهم"،  و "يابا"،  وأغنية" أحكيلك خوفى"، وأغنية  "معلش"،  و "القصة واللى كان"،  و "غنوة ليك من قلبى"، وأخيراً أغنية "فيه ناس".

يعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تانى" والذى ضم 10 أغانى من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

وقد شارك الفنان حمزة نمرة مؤخراً في مهرجان "إفران الموسيقى الدولى" بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقى المصرى،  حيث إنضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم، الفنان العراقى ماجد المهندس، والفنانة المغربية دنيا بطمة والمغربى حاتم عمورة والمغربى زهير بهاوى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air