السبت 29 يونيو 2024

في غياب مدربي الفريقين.. الأهلي يستضيف المحلة اليوم بالدوري

رياضة18-12-2020 | 14:59

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي غزل المحلة على ملعب الأهلي وي السلام، مساء اليوم في ختام مباريات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز النسخة الجديدة 2020 ـ 2021.

 

ويطمح الأهلي في الفوز علي حساب نادي المحلة من أجل تحقيق ثلاث نقاط جديدة، لمواصلة الانتصارات التي تحققت في الفترة الأخيرة، وكان اللقاء الأول للفريق قد نجح بالفوز على حساب مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد،  وتصدر الدوري منذ البداية حافظا على لقبه المفضل الذي توج به آخر 5 مواسم.

 

ودخل الأهلي المباراة بقائمة تتكون من:ـ "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني".

 

بينما يسعي غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وذلك من أجل تحقيق انطلاقة مميزة في البطولة، خاصة في ظل سعي الفريق لعدم الهبوط إلي الدرجة الأدنى من جديد، وكان الفريق قد تعادل في اللحظات الأخيرة أمام سموحة السكندري.

 

ومن المفارقات خلال مباراة اليوم، غياب مدربي الأهلي والمحلة عن المباراة و لن يكونا متواجدين على مقاعد البدلاء، بسبب إصابة كل من موسيماني وخالد عيد، بفيروس كورونا.


    الاكثر قراءة