الجمعة 3 مايو 2024

يوسف عثمان لـ"الهلال اليوم": بقى عندي أجسام مضادة من كورونا.. وخرجت من عباءة "بحب السيما"

فن18-12-2020 | 17:22

يشارك الممثل يوسف عثمان حالياُ بدور رامز في مسلسل "خيط حرير" مع الفنانة مي عز الدين، والذي حقق نجاحا كبيراً ومشاهدة عالية منذ عرضه على شاشة قناة ON الفضائية.


وقال عثمان عن شخصية رامز التي جسدها في المسلسل في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إنها كانت مختلفة وجديدة ولم يقدمها من قبل، وأنه أراد أن يظهر للجمهور بشكل مغاير عما قدمه سابقاً لذلك وافق دون تردد للمشاركة في العمل، خاصة أن مي عز الدين فنانة ذات طراز مميز ومختلف ولها شعبية وجناهيرية كبيرة وعريضة في جميع أنحاء الوطن العربي.


وأضاف يوسف عثمان، أنه يريد أن يخرج من عباءة الطفل الذي ظهر في فيلم"بحب السيما" فبالرغم من امتنانه للدور إلا أنه يريد أن يحفر في أذهان المشاهدين أعمالا أخرى له تترك بصمة.


وعن فترة مرضة بفيروس كورونا المستجد قال يوسف عثمان، إنها كانت مثل دور البرد المعروف لكن تكمن مشكلتها في آثارها النفسي لأن الشخص يكون مترقبا وخائفا ومتابعا دقيقا لحالته مما يجعله يشعر ببعض من التوتر.


وتابع يوسف أن فترة إصابته بالمرض مرت على خير دون مضاعفات خطرة، وأنه أصبح الآن يتمتع بأجسام مضادة إلا أنه مستمر في اتباع الإجراءات الإحترازية خوفاً من تكرار إصابته مجدداَ.


يذكر أن مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، حازم سمير، عبد الرحيم حسن، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنا، محمد سليمان، حنان سليمان، أحمد صيام، محمد الصاوي ويوسف عثمان.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa