السبت 1 يونيو 2024

حملات مكثفة للنظافة وتسوية وتمهيد الطرق بأسيوط والمنيا

محافظات18-12-2020 | 16:32

 شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي أسيوط والمنيا عدة حملات للارتقاء بمنظومة النظافة وتسوية الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


ففي أسيوط.. شدد المحافظ عصام سعد، على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بضرورة تكثيف أعمال النظافة بصفة مستمرة يوميًا بمعدات الحملات الميكانيكية لمنع تراكم القمامة، فضلًا عن تسوية وتمهيد الطرق لتحسين حالة الطرق العامة والفرعية بالقرى والمراكز للتيسير على المواطنين في الانتقالات الداخلية.


وقال المحافظ إنه من الضروري متابعة تنفيذ المشروعات التنموية وذلك ضمن خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والقضاء على كافة الظواهر السلبية وتحقيق الانضباط للمدن والمراكز وظهورها بالمظهر الحضاري الذي يليق بالمحافظة والعمل على تنفيذ خطط الدولة للنهوض بالصعيد وفقاً لرؤية مصر 2030. 


وفي محافظة المنيا.. بحث المحافظ أسامة القاضي، مع اللجنة العليا للتطوير والتجميل، استكمال ودراسة عدد من الموضوعات المقترحة لتجميل المحافظة، خلال الفترة القادمة.


وأكد القاضي أن الهدف من اللجنة متابعة كافة الملفات والمقترحات الخاصة بتجميل المحافظة، بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق بها.


واستعرض المحافظ - خلال الاجتماع - تطوير بعض المناطق بمدينة المنيا منها (ميدان صفي الدين أبوشناف – مقترح لتنفيذ عدد من الأعمال الفنية - تطوير الحديقة الدولية بشرق النيل – مرسي اخناتون)، والعمل على تنفيذ تصميمات متطورة ومبتكرة، مما يعكس حضارة مدينة المنيا.