الجمعة 17 مايو 2024

عمر كمال لـ"الهلال اليوم": مشكلة حمو بيكا أن أي خلاف يجري يزعق على فيسبوك

فن18-12-2020 | 17:49

شهد الوسط الفني الأيام الماضية خلاف كبير بين كل من مطرب المهرجانات حمو بيكا والمطرب عمر كمال، ووصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ وتبادل الإتهامات من كل طرف للأخر عبر صفحاتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي .


وفي تصريح خاص لبوابة "الهلال اليوم" قال عمر كمال أن الأزمة بينه وبين حمو بيكا بسبب أغنية أشترك فيها معه وطلب منه حمو أن يبيعها لإحدى القنوات على يوتيوب ولم يأخذ رأيه في السعر، كما أنه ولم يأخذ حقه المادي منها حتى الآن .


وأضاف عمر كمال أن المشكلة القائمة حالياً بينه وبين حمو بيكا كان ممكن أن يتم حلها فيما بينهما لكن بيكا قرر أن يخرج المواضيع للجمهور وللسوشيال ميديا وتضخيم الأزمة .


وأستطرد عمر كمال قائلا: "مشكلة حمو بيكا أن أي خلاف أو زعل يجري يزعق على الفيسبوك .


جدير بالذكر أنه نشب خلافا منذ أيام بين حمو بيكا وعمر كمال، وخرج حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بفيسبوك عبر من خلاله عن غضبه تجاه الأصدقاء المزيفين الذين ندم على معرفتهم، مؤكدا أن عمر كمال شخص سيء لا يهمه سوى جمع الأموال ولا يتعامل معه باحترام، رغم أنه أكثر نجومية منه .

على صعيد آخر، كان عمر كمال قد طرح في منتصف نوفمبر الجاري، أغنية "أنتي معلمة"، مع حمو بيكا عبر قناته الرسمية بموقع YouTubeحيث صور الكليب على طريقة الشخصيات الكارتونية، دون الإستعانة بالراقصة لورديانا، إستجابة لمطالب جمهوره بعدم إظهارها في الكليب .