الجمعة 17 مايو 2024

الأربعاء.. دور العرض السينمائي تستقبل فيلم "ريما" لمايا نصري

فن19-12-2020 | 14:11

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "ريما"، عن استعدادها لطرحه في دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء المُقبل في مصر والخميس في دول الخليج العربي والعراق والأردن، بالتزامن مع الاحتفال بأعياد العام الجديد وليلة رأس السنة 2021.

فيلم "ريما" إنتاج عمرو طنطاوي، ولعب أدوار البطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، إيهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول فكرة الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما، ويجعلها شر على كل من ظهر فيها، ومن خلال الطفلة ريما، والتي تدرك ما لا يعرفه الآخرون، نكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك أسرار تلك الجرائم بين كل أبطال الفيلم لكن الإجابة ستظل لدى ريما، والتي تلعب دورها الطفلة ريم عبد القادر.

الجدير بالذكر أن فيلم ريما تم الانتهاء من تصويره قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في مارس 2020، وتم تأجيل طرح الفيلم.

مايا نصري شاركت في الفترة الأخيرة ببطولة مسلسل "السر"، ويشارك فيه حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، إخراج محمد حمدي، وكذلك شاركت في فيلم "زنزانة 7" مع أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي، وقبله لعبت دور البطولة أمام الفنان هاني رمزي في فيلم "قسطي بيوجعني".