الأربعاء 15 مايو 2024

ارتدوا الماسكات.. نشوى مصطفى تحث جمهورها على الالتزام بإجراءات كورونا الاحترازية

فن19-12-2020 | 14:46

نشرت الفنانة نشوى مصطفى منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحث جمهورها على ارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.


وعلقت كاتبة: "خلو بالكم ياجماعة أرجوكم ارتدوا الماسكات واهتموا بغسل الإيدين طول الوقت والتزموا بكل إجراءات الوقاية أرجوكم العدوى بتنتشر بسرعة مرعبة ربنا يحفظ الجميع يارب".


وكانت الفنانة نشوي مصطفي كانت قد أصيبت بفيروس كورونا في نوفمبر الماضي حيث قال الطبيب المعالج لها: "ما حدث يعتبر إنجاز من الإنجازات اللي ربنا من بها علينا وكانت تصارع الموت ونسبة الأوكسجين كانت ضعيفة والمرض كانت في مرحلة عالية في جسدها وربنا قدرنا مع التمريض إننا ننقذها، وبفضل ربنا وبروتوكول وزارة الصحة، والدعم النفسي كان مهما لها".


وعلي الصعيد الفني تستأنف الفنانة نشوي مصطفي نشاطها الفني الفني مرة أخرى بعد تعافيها من فيروس كورونا التي دخلت المستشفى على إثره مؤخرًا.

واجتمعت الفنانة قبل أيام مع فريق عمل المسلسل الإذاعي "بيني وبينك"، الذي يدمج أصحاب القدرات الخاصة مع الفنانين في عمل مشترك تدعمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.


ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين، منهم خالد سرحان، ومنير مكرم، وصفاء أبو السعود، ونجاح حسن، ولبنى الشيخ.


ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم الشباب، وخصوصاً  المتعلقة بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، وذلك من خلال نص اجتماعي كوميدي، والعمل تأليف الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، ومن إخراج صفي الدين حسن، ويذاع يوميا على موجة البرنامج العام.