الأربعاء 29 مايو 2024

خالد أنور لـ«الهلال اليوم»: أتوقع نجاحًا كبيرًا لـ«قمر 14»

فن19-12-2020 | 16:52

قال الفنان خالد أنور، إن عام 2020 كان مليئا بالنجاحات التي حققها من خلال شخصيته في مسلسل "خيانة عهد"، وحكاية "لازم أعيش"، مشيرًا إلى أنه سعيد بالجوائز والتكريمات التي حصدها عن أعماله خلال العام الحالي.

 

وأضاف خالد أنور في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أن مسلسل "خيانة عهد" من أهم الأعمال في مشواره الفني حتى الآن، مشيرًا بأنه يحب شخصية "هشام" الذي قدمها ضمن أحداث المسلسل، ونجاحها في تصدر التريند يومين متتالين بعد عرض الحلقة الـ 14 ووفاته.

 

وأشار خالد أنور بأنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد "قمر 14" ويتوقع له نجاحا كبيرا، بسبب وجود نخبة كبيرة من نجوم الفن بالإضافة إلى قصة الفيلم.

 

ويخوض خالد أنور، السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" بجانب الفنان أحمد عز وهند صبري، مشيرًا إلى أنه يقدم شخصية تدعى "حازم"، وستكون مختلفه تمامًا عما قدمه من قبل.

 

ومسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويضم العمل عدد من الفنانين على رأسهم ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، ندا موسى، صلاح عبد الله، محمد عادل أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، أمير صلاح الدين، هاجر الشرنوبي، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وإنتاج شركة سينرجي.

 

وكانت آخر اعمال خالد أنور الدرامية مسلسل "إلا انا" حكاية "لازم أعيش" وفكرة المسلسل عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب  يسرى الفخرانى، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.