الثلاثاء 4 يونيو 2024

بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل سينما في 2020.. خالد النبوي يوجه رساله للجمهور

فن19-12-2020 | 20:15


شارك الفنان خالد النبوي، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يشكر فيه جمهوره، وفريق عمل فيلمه الجديد "يوم وليلة"، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل سينمائي في 2020. 


وكتب النبوي في منشوره: "جائزة افضل ممثل سينمائي 2020، بتصويت الجمهور، عن دور منصور الذهبي.. فيلم"يوم وليلة، شكراً للجمهور الغالي، وشكراً لفريق عمل الفيلم، الجائزة إهداء للفنان العظيم محمود ياسين. 


وكرّمت إدارة "دير جيست"، في حفلها للعام الحالي، عددا من النجوم منهم: كريم فهمي بجائزة عن دوره في مسلسل "ونحب تاني ليه"، لعام 2020، كما حصدت الفنانة نجلاء بدر جائزة عن دورها فى حكاية "لازم أعيش". 


وكرمت الإدارة في حفلها، أيضا، النجمة إلهام شاهين عن مشوارها الفنى بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "حظر تجول"، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الأخيرة.ما كرمت الإعلامى نشأت الديهى عن مشواره الإعلامي، ومع حضور عدداً آخر من نجوم الفن.

ويجمع فيلم " يوم وليلة"  عدداً من نجوم الفن منهم،  الفنان خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، والفنانة درة، وأيضا الفنانة حنان مطاوع، بالإضافة إلى آخرين منهم: خالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، وسامي مغاوري، وشادي أسعد، وجيهان أنور.


 العمل من تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم.