الأربعاء 15 مايو 2024

جميلة عوض تُعلّق على تتويجها بجائزة أفضل ممثلة شابة

فن19-12-2020 | 20:01

شاركت الفنانة جميلة عوض جمهورها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فوزها بجائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل "بنات ثانوي" بمهرجان "دير جيست".


وعلّقت قائلة: "الحمد لله مبسوطة جدًا وفخورة بحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة في السينما 2020، عن فيلم بنات ثانوي شكرًا مهرجان دير جيست، شكرا للجمهور اللي دعمني وصوتلي، شكرا المنتج الجميل أحمد السبكي على الثقة، شكرا للمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمود كامل وجميع زملائي وكل من شارك في هذا العمل".


وكانت الفنانة جميلة عوض فازت بجائزة أفضل ممثلة شابة بـمهرجان نجم العرب، عن دورها في حكاية "لازم أعيش" ضمن حكايات مسلسل"إلا أنا"، والذي حقق نجاحاً كبيراً ونالت عنه العديد من الإشادات لتقديمها لشخصية مريضة بالبهاق في دور بطولة لأول مرة في الدراما المصرية، وتم عرض المسلسل على قناة DMC ومتوفر على المنصة الإلكترونية watch it.


وشاركها البطولة في حكاية "لازم أعيش"، الفنانة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.


وتعاقدت الفنانة جميلة عوض علي المشاركة بفيلم "المحكمة" والذي يتم تحضيره حالياً، وذلك لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.


والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك جميلة عوض البطولة محمود عبد المغني، ونجلاء بدر، وصابرين، وغيرهم من الفنانين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air