الخميس 30 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. العثور على جثة فى ظروف غامضة بالمعادى..سرقة بالإكراه.. والمتهم كلب شرس وعاطلان

حوادث19-12-2020 | 20:57

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت الموافق 19 ديسمبر، لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.


سرقة بالإكراه.. والمتهم كلب شرس وعاطلان

أمرت النيابة العامة، اليوم، بضبط وإحضار متهم بالتعدى على طالب بكلية الهندسة، وترويعه وتخويفه عن طريق كلب شرس.


26 ديسمبر.. الحكم في طعن سعيد حساسين لإلغاء نتيجة انتخابات كرداسة

أصدرت المحكمة الإدارية العليا، قرارا بحجز الطعن المقدم من النائب البرلماني السابق سعيد حساسين، بإلغاء الحكم الصادر من المحكمة بتأييد استبعاده من انتخابات مجلس النواب الأخيرة بدائرة كرداسة بالجيزة وترتب على ذلك إلغاء قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بإعلان نتيجة الانتخابات بهذه الدائرة، لـ جلسة 26 ديسمبر.


خبير أمني يجيب عن السؤال الصعب.. ما سبب كثرة حوادث الطرق في مصر؟

تشهد محافظات مصر حوادث متكررة، على مدار الساعة، وفي الساعات الـ24 الأخيرة، وقع عدد كبير من حوادث الطرق.

ورغم التعامل الناجح من الجهات المعنية، مع هذه الحوادث بعد وقوعها، فإن السؤال الصعب يبقى قائمة وهو: لماذا تتكرر حوادث الطرق بكثرة في مصر؟ وقبل أن نستطلع إجابات خبير أمني عن هذا السؤال، نرصد أبرز الحوادث التي وقعت خلال الفترة الأخيرة.


أمن القاهرة يوجه ضربات موجعة لعصابات الجريمة.. اعرف التفاصيل

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، في توجيه عدد من الضربات الأمنية الناجحة إلى المشاركين في جميع أنواع الأنشطة الإجرامية، خلال الساعات الأخيرة، وذلك خلال حملات موسعة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن العاصمة.


مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالدقهلية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم، أسفل عجلات القطار، في مزلقان دنجواي، بمركز شربين محافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من قسم شرطة شربين، عن دهس شاب أسفل القطار، وعلى الفور هرعت سيارة إسعاف لنقل الشاب، ويدعى يوسف محمود المهدي، البالغ 17 عاما، لكنه فارق الحياة في الطريق قبل وصوله لمستشفى شربين.


العثور على جثة رجل في ظروف غامضة بالمعادي

عثر أهالي المعادي على جثة رجل مقتول وملقى في أحد الشوارع فقدموا بلاغا لمباحث قسم شرطة المعادي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة  لعمل التحريات وتحديد هويته وكشف مُلابسات  ارتكاب الواقعة.


«النقض» تحكم ببراءة المتهمين فى قضية أحداث بولاق الدكرور

حكمت محكمة النقض ببراءة كل من عمرو أحمد زكي الغندقلي وعمر أحمد عبد الحافظ، وإلغاء الحكم الصادر ضدهما بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث إقتحام قسم بولاق الدكرور".


9 يناير.. تأجيل الطعن على حكم تنظيم الرؤية

أصدرت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة قرارا بتأجيل الطعن المقام من قضايا الدولة، وكيلًا عن الحكومة، على الحكم الصادر بإلغاء قرار وزير العدل الخاص بتنظيم مدة الرؤية إلى جلسة 9 يناير.


ضبط 68 عنصرا إجراميا و1575 قضية اتجار فى المواد المخدرة (فيديو)

يرصد فيديو أعده قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية أخر الضربات الأمنية لملاحقة الخارجين عن القانون من قبل الأجهزة الأمنية بمختلف مديرات الأمن في محتفظات الجمهورية خلال أسبوع.


«الهلال اليوم» تنشر حيثيات الحكم على ممدوح حمزة

أودعت الدائرة الأولى "إرهاب"، فى محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة طوارئ، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، حيثيات الحكم فى القضية رقم 4/48 لسنة 2020 جنايات أمن الدولة طوارئ قصر النيل، والمقيدة برقم 2 لسنة 2017 كلي وسط القاهرة، والمتهم فيها ممدوح حمزة.