الأربعاء 29 مايو 2024

حازم سمير لفريق "خيط حرير": قدمتم لنا متعة فنية حقيقية

فن20-12-2020 | 17:39


حرص الفنان حازم سمير، على توجيه التهنئة بفريق عمل مسلسل "خيط حرير" بطولة الفنانة مي عز الدين، الذي يُعرض حاليًا على القنوات الفضائية، ويشارك فيه حازم.


ونشر صورة الملصق الدعائي للمسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، معلقًا "مع اقتراب عرض الحلقة الأخيرة من الرائعة الفنية (خيط حرير)، أحب أبارك لفريق العمل كله من أصغر واحد لأكبر واحد على المتعة الفنية اللي أنا  وكتير من الناس استمتعنا بيها طوال الفترة اللي فاتت، بجد انتوا اجدتوا واجتهدتوا ونجحتوا تقدمولنا متعة فنية حقيقية و ده مش جديد عليكوا".


وتابع حازم "وأحب أشكركم انكوا سمحتولي اني أكون جزء من العمل الراقي ده، بجد أنا فخور وسعيد جدا. وبشكر الجمهور العظيم على حبهم وتقديرهم للعمل وللمجهود المبذول".


"خيط حرير" مسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر، بطولة مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيقولا معوض، سوسن بدر، مي سليم، صفاء الطوخي، محمد علي رزق، هنادي مهنا، يوسف عثمان ولاء الشريف.


تدور أحداث المسلسل حول مسك الفتاة فقيرة، التي تقع في حب رجل الأعمال حازم، ثم يغدر بها ويتركها. فتمر سنوات وتُصبح غنية، فتعود للانتقام منه ومن عائلته الذين تسببوا في تدمير حياتها.


يُذكر أن حازم سمير يشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم"، المعروض حاليًا على فضائية دي إم سي، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي، بطولة نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، صلاح عبد الله.


تدور أحداث مسلسل "جمال الحريم- المكتوب" في إطار من الرعب والتشويق، بعدما تتورط مذيعة في عالم غريب، أثناء محاولتها مساعدة صديقة لها تشكو من أمور تتعلق بالجن والعفاريت، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.