الإثنين 20 مايو 2024

منة عرفة تكشف لـ«الهلال اليوم» سبب فقدان وزنها

فن21-12-2020 | 16:06

قالت منة عرفة إنها تعرضت لظروف شخصية ووفاة جدتها أدت إلى دخولها في حالة اكتئاب، إضافة إلى تعرض والدتها لمشاكل صحية، وهو ما تسبب في فقدان وزنها.


وقالت منة في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" إنها تلقت ردود أفعال كبيرة من الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسل "إسعاف يونس".


وأعربت الفنانة منة عرفة، عن سعادتها بردود أفعال الجماهير حول شخصيتها في مسلسلها الجديد "إسعاف يونس" الذي يعرض على منصة "watch it"، بطولة الفنان محمد أنور.


وأشارت إلى أنها تستكمل تصوير باقي مشاهدها من مسلسل "شارع 9" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني وينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الـ 45 حلقة.


وأضافت منة عرفة، بأنها تستعد لعمل غنائي جديد بعد نجاح كليب "جمالها" مع المطرب حماده هلال، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه على منصات التواصل الاجتماعي.


وتدور أحداث مسلسل إسعاف يونس حول طبيب يؤسس مشروعه الخاص لعلاج المرضى، إلا أنه يخوض الكثير من المواقف الكوميدية، ويشاركه في الحلقات العديد من ضيوف الشرف.  


ومسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي .


ومسلسل "شارع 9" يشارك فيه كلا من رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمود عبد المغنى، وياسر على ماهر، وأحمد جمال سعيد والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.