الجمعة 27 سبتمبر 2024

الجونة يقلب الطاولة أمام الإسماعيلى ويفوز بـ«ثنائية» البديلين

رياضة21-12-2020 | 19:15

حقق فريق الجونة بقيادة مدربه رضا شحاته، فوزا مثيرا على ضيفه الإسماعيلى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب خالد بشارة في الأسبوع الثالث للدوري.


تقدم الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول عن طريق التونسي فخر بن يوسف في الدقيقة 28 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من الأنجولي أري بابل، لينتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي الذي نجح قائده وجارس مرماه محمد صبحي في التصدي لركلة جزاء من عموري في الدقيقة 19 من عمر المباراة.


وفي الشوط الثاني، نجح الجونة في قلب الطاولة على الإسماعيلي بفضل تبديلات رضا شحاتة الذي أشرك كل من محمود الشبراوي وكريم الطيب نجم أسوان السابق القادم على سبيل الإعارة من صفوف بيراميدز.


وعقب نزول الشبراوي نجح في إحراز هدف التعادل للجونة بتسديدة صاروخية على يسار محمد صبحي في الدقيقة 68.


وبعدها بعد 7 دقائق فقط، نجح الشبرواي في صناعة هدف التقدم والفوز للجونة لكريم الطيب، الذي انفرد بمحمد صبحي حارس الإسماعيلي ووضع الكرة أرضية معلنًا تقدم الجونة.


وفشل لاعبو الإسماعيلي في إدراك التعادللتتنهتي المباراة بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف، ليقتنص أول فوز له بالدوري ويرفع رصيده إلي 5 نقاط بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند نقطتين من تعادلين مع المصري والإنتاج الحربي.