الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أريانا جراندي تبكي أثناء تعبيرها عن حبها لـ ماريا كاري

فن21-12-2020 | 21:58

عبرت أريانا جراندي في أثناء الحديث عن أعياد الميلاد عن مدى حبها لماريا كاري، وسرعان ما بكت أثناء الحديث، وقالت إنها تعشقها بشكل غير معقول.


وكانت أريانا جراندي عرضت فيلمها الوثائقي الجديد على نتفلكس "excuse me, i love you"، وبالإضافة إلى الفيلم الجديد الذي أخذ المعجبين وراء الكواليس في جولتها الموسيقية "Sweetener Tour"، فقد استغرقت أريانا جراندي بعض الوقت لتعبر عن حبها لأيقونتها الموسيقية، ومثلها الأعلي.



وتلتقى أريانا جراندى، فى الفيلم الوثائقى، مكالمة من مديرها سكوتر براون الذي يخبرها أن الفنانة ماريا كاري تريد عمل فيديو موسيقي لأغنيتها الناجحة "All I Want For Christmas Is You"، مع مقاطع فيديو من بعض فنانيها المفضلين يرقصون أثناء تأديتها في الفيديو.


وتسأل أريانا بحماس، "هل هذا يعني أنها معجبة بي؟"  وأخبرها سكوتر أن ماريا تحبها كثيرًا حقًا، وبدأت أريانا، وهي أحدث فائزة بجائزة جرامي، شرح مدى أهمية رمزية ماريا كاري بالنسبة لها، حيث تعتبرها مثلها الأعلي.


وبكت أريانا وأوضحت: "هذا يعني الكثير فقط أن أسمعها، لأن صوتي كان متأثرًا بها جدًا فهي صوت موسيقى البوب في التسعينيات، حقيقة أنها فكرت بي أمر مثير للغاية، هل تعرف ما أعنيه؟ هذا يعني الكثير فقط، كفنانة ومعجبة"، وقالت أيضًا إنها "تعلمت الغناء بتقليدها، هي وويتني هيوستن، وبيونسيه".


من الواضح، مع ذلك، أن ماريا وأريانا لديهما الكثير من التقدير المتبادل: حيث ظهرت أريانا البالغة من العمر 27 عامًا مع جينيفر هدسون في الكليب المصور لماريا لعيد الميلاد لعام 2020 " Oh Santa!".