الأحد 16 يونيو 2024

ثلاثة أفلام جديدة تنتظر العرض فى يناير.. تعرف عليها

فن22-12-2020 | 12:01

أيام قليلة ويبدأ العام الجديد، الذي يتزامن مع أجازات منتصف العام الدراسى،  والتى تعد فرصة جيدة لصناع الأفلام لعرض أفلامهم، حيث ينتظر منتجو 3 أفلام عرضها فى هذا الموسم.

ومن بين الأفلام المتوقع عرضها في يناير،  فيلم "قبل الأربعين" للمخرج معتز حسام، والذي أنهى فريق العمل تصويره في سبتمبر الماضي، وحددوا شهر يناير 2021 موعدًا لعرضه. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب النفسي، يتشارك فيه كل من الفنانين بسمة، جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد علي رزق وغيرهم.

وأيضًا ينتظر أبطال «قمر 14»  من إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف محمود زهران، الذي انتهى فريق العمل من تصويره مؤخرًا. وأعلن المخرج أن قصة الفيلم تضم 5 حكايات مختلفة، تدور جميعها في ليلة واحدة يكون القمر فيها مكتملًا. 

ويتشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل شيرين رضا، خالد النبوي، محمد الشرنوبي، أمينة خليل، غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد أنور، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد وغيرهم.

كما أنه من المقرر عرض فيلم "وقفة رجالة"، من إخراج أحمد الجندي وتأليف هيثم دبور، في دور العرض يناير المقبل كما حددت شركات الإنتاج الثلاثة وهي أفلام مصر العالمية، و"سينرجي فيلمز"، و"نيو سنتشري ماجيك بينز". 


ويدور الفيلم في قال كوميدي، حيث يجتمع بعض الأصدقاء ليكتشفوا أن صديق لهم في ورطة فيحاولون إنقاذه منها، وينتهي بهم الأمر بالسفر إلى مدينة ساحلية.


ويضم الفيلم عددًا من النجوم منهم ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وصفاء الطوخي، وشريف دسوقي، ومحمد سلام وغيرهم.