الإثنين 17 يونيو 2024

أحدث ظهور للفنانة حنان مطاوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فن22-12-2020 | 16:17

شاركت الفنانة "حنان مطاوع"، جمهورها علي حسابها الخاص  بمواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" صور جديدة لها لتظهر بها تألقها وهي ترتدي الأسود.

 

استقر منذ فترة قليلة صناع مسلسل الفنانة "حنان مطاوع" الجديد علي "ورد" ليكون الاسم النهائي للعمل بدلاً من "ضربة معلمة"، حيث أضطر القائمون علي العمل لتغيير الاسم لتشابهه مع اسم مسلسل "محمد رجب" "ضربة معلم" الذي يتم عرضه حالياً، وتخوض حنان مطاوع بـ"ورد" أولي بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية ويكتبه "فتحي الجندي"، ويخرجه "شادي أبو شادي"،  ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2021.

 

 ويعقد صناع العمل جلسات نهائية لاختيار أبطال العمل المشاركين في المسلسل بجانب الفنانة "حنان مطاوع"، كما انتهي مؤلف العمل من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، تعكس تفاصيل التحول في الحالة الاجتماعية لبطلة العمل "حنان مطاوع" نتيجة تخبطات ومفارقات حدثت لها.

 

 وعرض مؤخراً آخر أعمال حنان مطاوع حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً علي مجموعة قنوات DMC علي مدار 10 حلقات، والعمل من بطولة الفنانة "حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوي عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوي الشريف، سمر علام"، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 ومن ناحية آخرة أعتبر الفيلم السينمائي ” قابل للكسر” للمخرج "أحمد رشوان"، والذي تقوم ببطولته الفنانة "حنان مطاوع" هو الفيلم المصري الأبرز في الدورة 36 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي هذا العام، وتعود به حنان مطاوع لشاشة السينما بعد غياب دام لسنوات.

 

 وتدور قصة الفيلم حول امرأة تدعي نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف. “قابل للكسر” تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك في الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة.