الخميس 27 يونيو 2024

خالد سليم ونور في كواليس مسلسل "جمال الحريم".. صورة

فن22-12-2020 | 21:16

ظهر الفنان خالد سليم في مقطع فيديو مع الفنانة اللبنانية نور ، بعرص أحد كواليس مسلسل " جمال الحريم" ، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر، وعلق قائلا:" تفتكروا إيه السر ورا حكاية بيت الفن ؟؟ شاركونا في التعليقات، خالد سليم #يوسف# جمال الحريم".

 

وفي سياق متصل أن مسلسل "جمال الحريم" يعد بأنه أجرأ عمل درامي يتناول عالم الجن والدجل والشعوذة، لافتاً إلى أن أسرة المسلسل بالكامل بذلت قصارى جهدها لظهور العمل في أفضل صورة ممكنة.

 

وينتمى مسلسل "جمال الحريم" لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، مشيرة إلى أنه عمل اجتماعي يتضمن قصص إنسانية مغلفة بأجواء الرعب.

 

ويعرض مسلسل "جمال الحريم" يوميًا على قنوات DMC فالعرض الأول في تمام 8 مساء قبل برنامج التوك شو الرئيسي ويحظى المسلسل بمشاهدات عالية في هذا التوقيت، والعرض الثاني ويعاد مرتين بعد البث الأول في تمام 2 صباحا و11 صباحا.

 

ويعرض عبر قناة DMC  دراما، في الحادية عشرة مساء ويعاد في 3:30 عصرا و3:45 صباحًا، كما يعرض على قناة MBC4 في الساعة 9 مساء و3:45 عصرًا.

 

ويطرح المسلسل بشكل متكامل العناصر، يتضمن العديد من المفاجآت التي تجعله مختلفا عن أعمال الرعب التي تم تقديمها من قبل على شاشة التليفزيون، في إطار ملئ بالإثارة والتشويق، مشيرة إلى أن المسلسل يلقي الضوء على نماذج موجودة في الواقع، ويتناول عالم الجن والدجل بشكل مباشر.

 

ويشارك في بطولة المسلسل "جمال الحريم" عدداً من نجوم الفن منهم، الفنان خالد سليم، والفنانة اللبنانية نور، دينا فؤاد، وأيضاً صلاح عبد الله،  وأشرف مصيلحي، وإسلام جمال، وفراس سعيد،  إضافة ل حازم سمير، وكريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، وهبة حسن، وهدى الأتربي، والعمل من إخراج منال الصيفى.

 

ويجسد الفنان خالد سليم، خلال أحداث مسلسل "جمال الحريم" شخصية رجل أعمال يدعى "يوسف" يمتلك مجموعة من الشركات وتربطه علاقة حب قوية بينه وبين الفنانة نور اللبنانية، والتي تعمل مذيعة تدعى "فريدة"، وبشكل مفاجئ تنقلب حياته رأسا على عقب خلال الأحداث، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع الجن.