الأحد 30 يونيو 2024

نجم سينمائي كبير يقدم ملايين الدولارات "بقشيش" لعمال متجر أحذية

فن22-12-2020 | 22:35

لدى المشاهير دور مجتمعي كبير نحو الجمهور الذين منحوهم الثروة والشهرة، وبعضهم يؤمن بذلك والبعض الآخر يتجاهل وينعكس ذلك عندما يتعاملون مع الفقراء، ويظهر الكرم من خلال تبرعهم بالمال للجمعيات الخيرية، أو تقديم الإكراميات للعمال.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعطى النجم السينمائي الكبير هيو جاكمان، مبلغ ضخم قدره 1.2 مليون دولار أي حوالي 20 مليون جنيه للموظفين، في متجر الأحذية الشهير أر إم ويليامز، وأفادت صحيفة The Courier Mail أن الممثل البالغ من العمر 51 عامًا، والذي كان يمتلك حتى وقت قريب نسبة 5٪ في شركة الأحذية والملابس الأسترالية، قدم إكرامية نقدية إلى 900 شخص.

وعاد موظفو الشركة التي يقع مقرها في أديلايد، إلى منازلهم مع مكافأة عيد الميلاد قيمتها 1300 دولار من متبرع مجهول، وتعتقد The Courier Mail أن هيو، الذي باع حصته في الشركة أكتوبر الماضي، هو ذلك المتبرع المجهول الذي حير الكثيرين بسبب بكرمه الشديد.

ويشير تقرير الصحيفة، إلى أن أر إم، لم تؤكد هوية الشخص الشريك، لكنهم أكدوا أنه نفس الشخص شديد الكريم، ويعتبر نجم X-Men، سفير العلامة التجارية أر إم ويليامز، وظهر مؤخرًا في إعلان جديد للترويج للعلامة التجارية، وتميز المقطع المنشور للعلامة التجارية بخفة الظل.

وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها هيو جاكمان، التبرعات للفقراء، إذ اعتاد هو وصديقه ريان رينولدز الدخول في منافسات من أجل جمع الأموال للأعمال الخيرية، حيث شارك النجمان الشهر الماضي، في حملة ترويجية لمتاجر التجزئة في نادي المستودعات الشهير"Sam’s Club"، حيث يصوت المتسوقون لواحد من النجمين الاثنين هيو جاكمان وريان رينولدز، والمؤسسة الخيرية المرتبطة بهم؛ فعلى سبيل المثال يمثل جاكمان مؤسسة Laughing Man Foundation ويمثل رينولدز مؤسسة Sick Kids Foundation.