الأربعاء 15 مايو 2024

بعد شفائه من كورونا رامي رضوان يشكر جمهوره بصورة

فن23-12-2020 | 01:16


شكر رامي رضوان جمهوره من خلال صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" حيث قال:
"إتصورت الصورة دي النهاردة مخصوص عشان أشكركم بها وأعبر لكم عن حبي وإمتناني وتقديري لكل كلمة حلوة ودعوة من القلب أكرمتوني وبتكرموني بها
.


أشكركم من كل قلبي. وهذا القلب لكم جميعا يا أغلى الناس.. ربنا يخليكم لي ولا يحرمنيش من حبكم وثقتكم ودعمكم.. ويا رب أكون دائما عند حسن ظنكم".


يذكر أن اليوم هو أول الأيام لظهور الاعلامي علي شاشات التلفزيون مرة أخري، حيث كان قد أصيب سابقاً بفيروس كورونا المستجد، وعزل لمدة 14 يوم متتالي، وكان قال عن تلك الفترة خلال تقديمه برنامجه "مساء دي أم سي"، والمذاع علي فضائية دي أم سي: "يوم الإصابة كان يوم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ومساء الثلاثاء عقب انتهاء الهواء، وبعد الذهاب إلى المنزل اعتاد على مشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب، وكان هناك خمول ونوم متقطع، وصحوت صباحاً شعرت بصداع وتكسير في الجسم، وبعدها دخلت الحمام ولم أشتم رائحة الصابون، قلقت وذهبت للمطبخ لأشتم رائحة القهوة، وبالفعل اشتبهت في إصابتي وقتها".


وأكمل حديثه "بحكم الإصابة والعزل على مدار 14 يوما جعلني بشكل لا إرادي أن انظر للمجهود الذى نبذله في البرنامج، كم الحب والدعاء الذى وصلني لم أكن أتوقعه، شعرت وقتها بقيمة ما أقدمه، وأشكر الجميع على الدعم والحب والود، وكذلك أقدم الشكر لأهلي وزوجتي العزيزة، التى ظلت معي طوال الفترة الماضية عندما أصابني ذلك الدور".