الأحد 30 يونيو 2024

«الجارحى»: «مستقبل وطن» يمتلك أجندة تشريعية لتحقيق مصالح الوطن

برلمان23-12-2020 | 14:10

أكد محمد الجارحي عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية، أن البرلمان السابق عمل في ظروف استثنائية، وحقق نجاحات كبيرة وسيعمل البرلمان الجديد على استكمال ما قام به سابقه.


وقال عضو مجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، علي هامش استخراجه كارنيه عضوية البرلمان ، أن الحزب الذي ينتمي اليه ، يمتلك أجندة تشريعية كبيرة ، ستساهم جميعها في تحقيق المصالح العليا للوطن.


وأضاف الجارحي، أن الأجندة تشريعية التي يمتلكها الحزب بمثابة تروس قوية تهم المواطن، والدولة المصرية، حيث ترتكز علي تطوير التعليم والصحة و الاسكان والاستفادة من التجارب العالمية المختلفة.


وأضاف عضو مجلس النواب، أنه ملتزم حزبيا فيما يتعلق بالترشح في انتخابات هيئة مكاتب اللجان، لافتًا إلي أن الحزب يضم كوادر علي درجة كبيرة من الكفاءة في مختلف المجالات.


والجدير بالذكر، أن عدد أعضاء مجلس النواب عن قائمة شمال وجنوب ووسط الصعيد الذين انتهوا من استخراج كارنيهات العضوية بلغ عددهم 55 برلمانيا، من أصل 100 نائب.


وقال محمود فوزى، الأمين العام لمجلس النواب، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن حفل الاستقبال الذي نظمته الأمانة اليوم لـ100 ناب من المتوقع أن يستمر حتى الساعة الخامسة مساء اليوم، على أن يتم استكمال على مدار الأيام الخمس القادمة استخراج كارنيهات العضوية لباقي النواب حسب الجدول المحدد سلفا وتم إبلاغهم به.

    الاكثر قراءة