الخميس 23 مايو 2024

«أولدمان» يبدأ تصوير «Slow Horses»

فن23-12-2020 | 14:43



بدأ
جاري أولدمان أخيرًا العمل في أول دور تلفزيوني رئيسي له، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورة للممثل في أثناء تصويره مسلسل "Slow Horses" الجديد على قناة "Apple TV" ، حيث صور عدة مشاهد ليلية في لندن.

 

كان من المقرر في الأصل أن يبدأ المسلسل التلفزيوني في التصوير في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، لكن تم تأجيل التصوير بسبب الوباء المستمر، وقد شوهد أولدمان بشعره الطويل ونظاراته وهو يصور مشاهد في سيارة صفراء هذا الأسبوع.

 

وبدأ التصوير في ظل بروتوكولات سلامة صارمة حيث تخضع لندن حاليًا لأجرائات احترازية مشددة، وقد أصدر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون طلب إقامة في المنزل أجبارياً للمواطنين، بسبب ظهور سلالة جديدة من الفايروس.

 

"Slow Horses" هو مسلسل تلفزيوني مقتبس عن سلسلة كتب لمايك هيرون بأسم "Slough House"، والتى تدور قصته حول مجموعة من عملاء المخابرات البريطانيين الغير أسوياء التابعين ل "M15"، وينتهي الأمر لنقلهم لقسم "Slough House" بسبب أخطاء انهت حياتهم المهنية.


 

يذكر أنه يتم تصوير 12 حلقة متتالية من المسلسل الآن، الحلقات الست الأولى ستستند إلى كتاب هيرون الأول "Slow Horses"، وستستند الحلقات الست الثانية على روايته الثانية "Dead Lions".

 

وقد نشر هيرون ست روايات سابقة له من السلسلة، كما صدر له روايتين جديدتين من  "Slough House" حتى الآن، مع تبقي رواية أخرى من المقرر إصدارها في يناير القادم.

 

كان أولدمان مرتبطًاً بالمشروع منذ فترة طويلة باعتباره المنتج الرئيسي والمنتج التنفيذي، جنبًا إلى جنب مع شريك الأعمال دوغلاس أوربانسكي.