الأربعاء 22 مايو 2024

بيومى فؤاد يواصل تصوير «العميل صفر»

فن23-12-2020 | 14:47


يواصل الفنان بيومي فؤاد، تصوير مشاده في فيلم  «العميل صفر»، استعدادا لعرضه في موسم عيد الفطر.

الفيلم بطولة نيللي كريم، واكرم حسني ، ولبلبة، ومحمد علاء، ودارين حداد، وليلى عز العرب، سيناريو وحوار وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

 يجسد بيومي فؤاد شخصية والد أكرم حسني، ومساعد لنيللي كريم التي تعمل راقصة وصاحبة كبارية، فيساعدها ليلا في إدارة الكباريه، بينما يعمل في محل عطارة صباحا، مما يولد المواقف الكوميدية

وقال فؤاد، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنه أعجب كثيرا بسيناريو العمل، خصوصا وأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق، مشيرا إلى أنه يلعب دور والد أكرم حسني خلال أحداث الفيلم ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدي، لافتا إلى أن الجمهور سيرى الأكشن بشكل مختلف من خلال العمل الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.

ويستعد بيومي فؤاد للمشاركة في العرض المسرحي الغنائي "هابي نيو نير"، الذي يعرض علي  مسرح «كايرو شو» ليلة رأس السنة ، ويشارك فيه مع بيومي عدد من نجوم الكوميديا الشباب منهم محمد عبدالرحمن «توتة» وشيماء سيف وكريم عفيفي ومحمد أنور إلى جانب دانا الحلبي وسامية الطرابلسي .

وعلي صعيد آخر يستعد بيومي أيضا لتصوير مشاهده في فيلم «الشنطة»، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر ديسمبر الجاري، تمهيدا لعرضه خلال إجازة نصف العام.

ينتمي الفيلم إلي من نوعية أفلام الأكشن الكوميدي والتصوير سيكون بين القاهرة ودبي، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.