الجمعة 21 يونيو 2024

«فيفا» يحدد ملاعب مباريات الأهلى بكأس العالم للأندية.. تعرف عليها

رياضة23-12-2020 | 15:38

سيكون النادي الأهلي على موعد لخوض لقاءاته فى كأس العالم للأندية المقبل على واحد من الملاعب الثلاث التى أعلن عنها اليوم، الأربعاء، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتى ستقام جميع عليها مباريات كأس العالم للأندية فى قطر 2021.


وأعلن الاتحاد الدولى، الملاعب الثلاثة المقرر استضافتها بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها النادي الأهلي بصفته بطل آخر نسخة في دوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق فبراير المقبل في قطر بمشاركة أبطال 6 قارات والفريق ممثل البلد المنظم.


وتقام مباريات البطولة العالمية المنتظرة على ملاعب استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي وخليفة الدولي.


ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح على ملعب أحمد بن علي بين الدحيل القطري وأوكلاند سيتي النيوزلاندي، في الأول من فبراير المقبل، وسيلتقي على إثرها الفائز أمام الأهلي في الدور الثاني للبطولة، على ملعب المدينة التعليمية النهائي يوم 11 فبراير.


وتأهل فريق بايرن ميونيخ لكأس العالم للأندية باعتباره بطلاً لأوروبا، والأهلي باعتباره بطلاً لإفريقيا، وأولسان هيونداي بطلاً لآسيا، والدحيل القطري باعتباره بطلاً للدوري القطري، وأوكلاند سيتي ممثلاً عن منطقة الأوقيانوسيا، وتيجيرس المكسيكي الذى تأهل اليوم ممثلاً للكونكاف عقب فوز على لوس أنجلوس الأمريكي بنتيجة 2-1، وفى انتظار بطل قارة أمريكا الجنوبية.

    الاكثر قراءة