السبت 18 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. براءة مجدي عبد الغني فى 6 دعاوى ميراث.. وبراءة مودة الأدهم من تهمة الإخلال بالنظام العام وتحريض المراهقين

حوادث23-12-2020 | 20:48

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

تعرف على مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني (فيديو )

رصد فيديو أعدته وزارة الداخلية المخالفات المترتبة على من يخالف قرار الوزارة في وضع الملصق الإلكتروني على السيارات  والتي تنحصر في  سحب تراخيص السيارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

بالأرقام.. تعرف إلى جهود مواجهة التعديات على أملاك الدولة فى 2020

لا تزال الدولة تنفق مليارات الجنيهات على تطوير المناطق العشوائية، بهدف تحسين الحياة للمواطنين، وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في عام 2020 على الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لملف إزالة التعديات، ومخالفات البناء، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه ضرورة المتابعة الكاملة لهذا الملف، وتنفيذ الإزالات دون تهاون، ومهما كان حجم هذه المخالفات، مع تطبيق القانون بحسم، فلن يتم السماح لأى أحد مهما يكن بأن يخالف القانون ببناء عشوائى يعود بنا إلى الخلف مرة أخرى.

براءة 4 متهمين من قتل شاب وسجن محامٍ 7 سنوات

حكمت محكمة جنايات المنصورة  بالسجن 7 سنوات لمحامٍ، متهم بقتل شاب، بينما برأت 4 متهمين آخرين فى القضية.

طلب التعجيل ينقذ مودة الأدهم وصديقتها من السجن

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس ببراءة فتاة التيك توك مودة الأدهم وصديقتها غادة عبد الغفار أبو المكارم في اتهامهما بالإخلال بالنظام العام وتكدير الأمن والسلم العام، ومن الاتهام الثاني وهو تحريض العامة والمراهقين علي مخالفة قرار حظر التجوال.

إنقاذ 39 من حريق مصحة الإدمان.. والوفيات نتيجة الاختناق

أكدت غرفة العمليات بديوان عام محافظة الإسكندرية أن مصحة علاج الإدمان، التي اندلع حريق بها في وقت سابق اليوم الأربعاء، أسفر عن 6 وفيات، كانت تضم 45 مريضاً تم إنقاذ 39 منهم، بينهم حالة تم إسعافها في موقع الحادث.

الأمن يكشف حقيقة تغيب فتاة القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن تغيب فتاة عن منزل أهليتها، وإبلاغ أسرتها الأجهزة الأمنية بالواقعة.

براءة مجدي عبد الغني فى 6 دعاوى ميراث

حكمت محكمة الاستئناف (جنح مستأنف الدقي) اليوم الأربعاء، حكما نهائيا ببراءة مجدى عبدالغني نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، وعدم قبول الدعوى الجنائية في 6 جنح جنائية مقيدة تحت أرقام ( 12053 و 12054و 12056و 12058و 12102 و12103 ) والمقامة جميعها من ورثة جد مجدي عبد الغني الراحل سيد أحمد حمد.

    الاكثر قراءة