الإثنين 20 مايو 2024

افتتاح معرض الملابس الخيري الأزهري الأول بالمنصورة

محافظات24-12-2020 | 16:39

افتتح اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام لمحافظة الدقهلية المعرض الخيري الأزهري الأول، والذى نظمته المنطقة الأزهرية بالمحافظة وذلك لدعم الاسر الأولى بالرعاية من العاملين والمعاهد التابعة لها بنطاق المحافظة بتقديم الملابس الشتوية والصيفية وكذا تقديمها للاطفال الايتام بدور رعاية الايتام والمسنين بالمحافظة فى كل من طلخا ونبروه والمنصورة.


وأوضح الدكتور السيد جنيدى وكيل الوزارة مدير عام المنطقة الازهرية بالمحافظة أن فكرة المعرض جاءت لتتلاقى مع توجهات وجهود السيد المحافظ، ودعمه المستمر لمبادرات المجتمع المدنى وتشجيعه للمشاركات المجتمعية لتخفيف العبء عن المواطنين .


وأضاف أنه من خلال هذه الفكرة تم توفير 5000 قطعة ملابس شتوية وصيفية بمساهمات العاملين بالقطاع الازهرى لإعادة توزيعها على المحتاجين من العمال والعاملين التابعين للمنطقة على مستوى المحافظة وايضا توزيعها على دور الايتام والمسنين بالمنصورة وطلخا ونبروه تأصيلا لفكر التكامل والتعاون بين الجميع.


ونقل السكرتير العام للمحافظة للسادة مسئولى المنطقة الأزهرية والعاملين بها تحيات وتمنيات المحافظ ..موجها لهم الشكر على هذا الجهد المتميز ومشاركة المنطقة الأزهرية فى تخفيف العبء عن المواطنين ومساندة ودعم الأسر الأولى بالرعاية.