السبت 6 يوليو 2024

رئيس اتحاد جامعة القاهرة لـ«الهلال اليوم»: نسعى لأن نكون حلقة الوصل بين الطلاب والجامعة

أخبار24-12-2020 | 18:02

قال مؤمن أشرف رئيس اتحاد جامعة القاهرة، إن سيعمل على التواجد باستمرار بين الطلاب، والعمل على حل أى مشكلة تواجه الطلاب داخل الجامعة.

وأضاف أشرف في تصريحات خاصة «الهلال اليوم» عقب فوزه برئاسة الاتحاد، إننا سوف نعمل خلال الفترة المقبلة على أن يكون الاتحاد حلقة الوصل بين الطلاب وإداراة الجامعة، من خلال التنسيق والعمل على حل أى عقبة تواجه الطلاب خاصة ونحن مقبلون على الامتحانات.

وأكد رئيس اتحاد جامعة القاهرة، أننا سنعمل على زيادة الوعي بين الطلاب، من خلال توعية الطلاب، باحتياجات سوق العمل، وتوفير البرامج والدورات التي تؤهلهم للتميز للحصول على افضل الفرص التي يتطلبها سوق العمل.

وأردف: سنسعى إلى زيادة التوعية لدى الطلاب بشأن المشروعات التي تقوم بها الدولة وفق رؤية 2030، لافتا أن الدولة تقوم بمشروعات عملاقة سنحاول إلقاء الضوء عليها متعيف الطلاب بكل تفاصيلها، حتى يسيروا في ركب الانجازات التي تجري على ارض مصر.

وأسدلت جامعة القاهرة الستار على الانتخابات الطلابية، والتي فاز فيها الطالب مؤمن أشرف من كلية الحقوق برئاسة اتحاد طلاب الجامعة، والطالبة خلود خالد بكلية التجارة نائبًا لرئيس الاتحاد، بعد ترشح 4 طلاب على منصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه.

وجرت عملية الانتخاب على رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه بالاقتراع السري بمشاركة 40 طالب وطالبة من رؤساء ونواب الاتحادات الطلابية بكليات جامعة القاهرة، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.

وهنأ الدكتور محمد الخشت، الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية، ووجههم إلى تنفيذ أنشطة طلابية ومسابقات "أونلاين" يستفيد منها جميع الطلاب، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوسيع دور الاتحاد للمساهمة في الانتقال نحو عصر تعليمي جديد.