الأربعاء 15 مايو 2024

الممثل الإماراتى أحمد عبد الرزاق ينضم لـ«الشنطة»

فن24-12-2020 | 20:35

انضم الممثل الإماراتي أحمد عبد الرزاق لأسرة فيلم "الشنطة"، الذي يتم تصويره حاليًا بدبي في الإمارات، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير في إجازة نصف العام الدراسي، بجميع دور العرض.


وأعرب أحمد عبد الرزاق عن سعادته الغامرة لانضمامه لفيلم الشنطة وقال: "أنا سعيد بالاشتراك في عمل مصري مثل فيلم الشنطة، لأن السينما المصرية رائدة في المنطقة العربية".

 

وأضاف عبد الرزاق: "وما يزيد سعادتي أنني أتعاون مع منتج كبير، وهو صفوت غطاس، ومؤلف كوميدي كبير أعماله تتحدث عنه، وهو الفنان تامر عبدالمنعم، ومخرج كبير وهو أحمد البدري، ونجوم لهم ثقلهم الفني مثل الفنان بيومي فؤاد والفنانة شيرين".

 

يذكر أن فيلم "الشنطة" من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد، وشيرين، وديما الحايك، وشريف الدسوقي، ومحمد عبدالعظيم، والطفلة بيزي، ويظهر محمد لطفي بظهور خاص في الفيلم، بالإضافة لعادل عشوب وعمرو علي، وهو من إنتاج شركة سبوت 2000 صفوت غطاس، بالاشتراك مع شركة X.O الإماراتية ومن إخراج أحمد البدري.

وكان فريق عمل فيلم "الشنطة"، بدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم بإمارة دبي الإماراتية اليوم، ويستمر التصوير حتي الانتهاء من المشاهد الخارجية، على أن يستكمل تصوير العمل خلال أسابيع قليلة بالقاهرة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air