الأربعاء 12 يونيو 2024

جنون الشهرة ينهى حياة نجمة «إنستجرام» (صور)

الهلال لايت24-12-2020 | 22:15

يبحث بعض رواد السوشيال ميديا عن شهرة واسعة، وبعد سيطرة عالم مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح الانتشار مرتبطاً بعدد الإعجابات والمشاركات.


وبحثت مادالين ديفيس عن الشهرة من خلال صورة مختلفة تلتقتها لنفسها لتشاركه مع جمهورها على موقع الصور العالمي "إنستجرام"، ولكن تأتي الرياح بما لا يشتهي الربان، حصلت الفتاة صاحبة الـ21 عامًا على ما أرادت ولكن كضحية اسمها تصدر عناوين الصحف الإخبارية.




وحاولت "ديفيس" التقاط صورة مختلفة على طريقة "السيلفي من أعلى جرف لتسقط من على ارتفاع أكثر من 250 قدمًا لتلقى حتفها على الفور، ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الفتاة تسلقط سياجًا محيط بقمة الجرف من أجل صورة لشروق الشمس في دايموند باي بالضواحي الشرقية لسيدني.


وكشف التحريات جثة نجمة "إنستجرام" الحسناء أنها تناولت مجموعة من المشروبات الكحولية والمخدرات، وعثر على جثة الفتاة الرحالة على عمق 55 قدمًا تحت سطح البحر، مثبتة في تجمع صخري، وكانت تحضر وقتها حفلة منزلية وذهبت مع سبعة من المحتفلين إلى هذه النقطة الشهيرة لالتقاط صور السيلفي لمشاهدة شروق الشمس.




وصعدت مادلين، من مدينة لينكولن، فوق السياج وسقطت من الجرف، وقال جوردون كلو مساعد قاضي التحقيق في نوتنجهامشير، إن الكحول وآثار المخدرات أضعف قدرتها على اتخاذ القرارات وحفظ التوازن، مضيفًا، أنه لا توجد طريقة آمنة لتعاطي الكحول والمخدرات، ووفاتها كانت في بقعة جمال يسعى الناس للاستمتاع بها، ولن تكون الأخيرة بلا شك.


وتابع: "لقد كانت مأساة كبيرة للغاية لشخص يحاول أن يعيش حياته على أكمل وجه"، وفي سياق متصل وجد تقرير علم السموم أن مادالين تجاوزت الحد المسموح به للمشروبات في المملكة المتحدة مرتين وكان هناك دليل على أنها تعاطت الأمفيتامينات والكوكايين والكيتامين وMDMA.