الثلاثاء 2 يوليو 2024

نادية رمضان: سعيدة لتسجيل «هاتريك» أمام لبنان

رياضة24-12-2020 | 23:43

أعربت نادية رمضان لاعبة منتخب مصر لكرة القدم للآنسات دون 20 عامًا عن سعادتها بالفوز على منتخب لبنان بثلاثة لأهداف مقابل هدف، في أولى التجارب الودية الدولية لحفيدات الفراعنة.


وقالت نادية رمضان إنها سعيدة بتسجيلها الأهداف الثلاثة "هاتريك"، بفضل مجهودات زميلاتها بالفريق.


وأشارت إلى أنها فخورة بهذا الفوز، خاصة أنه جاء بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن تحقيق نتائج إيجابية على المستوى الدولي سواء وديا أو رسميا، وإرسال رسالة للجميع أن منتخب مصر سيكون له شأن مختلف في الفترة المقبلة.


وأشادت بدور الدكتورة سحر عبد الحق العضو باللجنة السابقة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مؤكدة أنها بذلت مجهودات كبيرة من أجل هذا الجيل الذي يعد محظوظا لوجودها خلال الفترة الماضية، وقالت: " كنا نتمنى استمرارها معنا ولكنها لم تتركنا".


وقالت نادية أحمد رمضان إن والدها يتعامل معها بصفته المدير الفني مثل أي لاعبة أخرى، ولا يوجد أي فارق في المعاملة وأنها انضمت للمنتخب في العام الماضي قبل أن يأتي والدها للعمل، ومستواها أهلها للانضمام للمنتخب المصري وليس هناك أي عوامل أخرى، حسب قولها.


وجدير بالذكر أن نادية أحمد رمضان بدأت مشوارها مع كرة القدم في نادي شيكاغو إف سي، وتلعب في مركز الوسط المهاجم وكانت هدافة الفريق في دوري الناشئات الأمريكي المعروف بـ"اليانكيز"، وانضمت لمركز تدريب المنتخبات الأمريكي منذ 2016، ولكنها فضلت اللعب للمنتخب المصري عن تمثيل أمريكا، ومثلت مصر في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة التي أقيمت بالجزائر في ديسمبر 2019، وتلعب حاليا لفريق الجونة بالدوري الممتاز.