الإثنين 3 يونيو 2024

جهود أمنية مكثفة لكشف اختفاء 3 فتيات بالمحلة

حوادث24-12-2020 | 23:39

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية جهودها لكشف غموض اختفاء 3 فتيات بشكل مفاجيء من منزلهن بمركز المحلة.


اقرأ أيضا.."الهلال اليوم" ترصد ضحايا بابجي في 2020

 

وأعطى المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، تعليماته إلى رئيس النيابة الكلية للتحقيق في الواقعة وسماع أقوال أسرة الفتيات الثلاث وجيرانهن.

 

وساد تساؤلات بين أهالي قري مركز المحلة الكبرى، بسبب استمرار اختفاء 3 فتيات شقيقات بشكل منذ 13 أكتوبر الماضي وحتي تلك اللحظة.


اقرأ أيضًا.. النيابة تستعجل تحريات واقعة خطف طالبة بالتجمع الأول

 

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز المحلة يفيد ورود بلاغ من أسرة 3 فتيات، بعد اختفائهن المفاجئ في ظروف غامضة.

 

وقال والدهن "عصام" في البلاغ رسمي: "بناتي ياسمين ونرمين تخرجتا في الجامعة ولا يوجد بيننا مشاكل أسرية ويوم الواقعة كانتا في طريقهما لمحل البقالة تشتريان بعض مستلزمات المنزل ومعهما شقيقتهما الصغري ندا وفجأة وبدون سابق إنذار اختفت آثار أقدامهن على الطريق ولم نعلم عنهن شيئا حتي وقتنا هذا".

 

وتابع والد الفتيات والدموع في عينيه: "لم تعد بناتي الـ ٣ إلى بيتهن منذ ١٣ أكتوبر الماضى وحررنا محاضر وبحثنا عنهم بالأقسام والمستشفيات بجميع المحافظات، الأمر الذي تسبب في إصابة والدتهن بوعكة صحية بالغة، ألزمتها الفراش منذ غيابهن عنها وفقدان الأمل في عودتهن بعد أن ظلت البلدة بأكملها تبحث عنهم في كل مكان وتطبع الملصقات على المساجد والمستشفيات والمحلات وجميع الشوارع على أمل أن يصل الأهل إلى مكانهن".