السبت 15 يونيو 2024

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد

عرب وعالم25-12-2020 | 15:58

هنأ رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم الجمعة، بطريرك الأقباط الكاثوليك الأنبا إبراهيم اسحق بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.


وقامت وكيل مجلس الشيوخ فيبي فوزي بالإنابة عن رئيس المجلس بزيارة لمقر بطريركية الأقباط الكاثوليك نقلت خلالها التهنئة وتمنيات كل من المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ووكيل أول مجلس الشيوخ المستشار بهاء الدين أبو شقة والأمين العام للمجلس المستشار محمود إسماعيل عتمان وأعضاء مجلس الشيوخ، للبطريرك بعام ميلادي جديد يحمل الأمن والاستقرار للجميع.


من جانبه، أعرب الأنبا إبراهيم اسحق عن سعادته البالغة بتهنئة مجلس الشيوخ.. متمنياً لرئيس وأعضاء المجلس أياما سعيدة مباركة.. منوها إلى الدور الكبير المنتظر من المجلس أن يسهم به في المنظومة التشريعية المصرية.

وشدد بطريرك الأقباط الكاثوليك - خلال اللقاء، الذي حضره النائب جميل حليم عضو مجلس الشيوخ - على وقوف جميع المصريين خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.


ونوهت وكيل مجلس الشيوخ إلى ما يمثله هذا العيد من معاني الحب والسلام و اللحمة الوطنية بين جميع المصريين على اختلاف انتماءاتهم الدينية.. مشيدة بما تبديه القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي من حرص على مشاركة أبناء الشعب المصري الواحد في جهود رفعة ورقي البلاد.


وتمنت فيبي فوزي أن يزيح الله الغمة والبلاء عن مصر والعالم أجمع.. وأكدت ضرورة أن يلتزم الجميع بما تشير إليه الدولة من إجراءات احترازية لتخفيف آثار الوباء بقدر الإمكان.