الإثنين 10 يونيو 2024

أول تعليق من صلاح عبدالله بعد إصابة يسرا بكورونا

فن25-12-2020 | 16:03


طالب الفنان صلاح عبدالله، جمهوره، اليوم الجمعة، بالدعاء للفنانة يسرا، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا.


وكتب عبدالله، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ومين_مابيحبش_يسرا؟! الكل من القلب يدعيلها إن الڤيروس مايحبهاش ويرحل عنها ويسيبها هيا وكل حبايبكم وحبايبنا وحبايبها في أسرع وقت بإذن الله".


وكانت الفنانة يسرا، قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية التحاليل منذ أكثر عدة أيام، وهي تخضع حاليا للعزل المنزلي تحت إشراف الأطباء.



ووجهت يسرا الشكر لجمهورها الذي اهتم بها وقام الدعاء لها لتجاوز أزمة إصابتها بفيروس كورونا.


وقالت يسرا عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: «بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".



وكانت آخر الأعمال التي شاركت فيها يسرا، مسلسل خيانة عهد، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، والذي يشاركها فيه كل من حلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول سيدة تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وعائلتها، رغم استغلال العائلة لها، حيث تتعرض لأزمة بعد اكتشاف إدمان ابنها "هشام" للمخدرات، وتتجه لتصليح الأمور، بينما تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة، لتدخل في صراعات كثيرة.



    الاكثر قراءة