الإثنين 10 يونيو 2024

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث بسوهاج

حوادث25-12-2020 | 21:21

شهد الطريق الصحراوي بسوهاج، اتجاه سفاجا، قبل قليل، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من إدارة تأمين الطرق، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي، ووجود مصابين.


اقرا ايضا.. النيابة تستعجل تقرير اللجنة فنية بشأن أثرية التماثيل المضبوطة في القليوبية


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، وقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي، نتج عنه، إصابة أبانوب عطية ميخائيل، 25 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، وعبد الهادي يوسف عبد الهادي، 28 عامًا، باشتباه بكسر في الساق اليمنى، وشيرين يوسف عبد الهادي، 26 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج.


اقرا ايضا.. غدا محاكمة 5 متهمين بقضية داعش أكتوبر الإرهابية

كما تبين إصابة ياسين عبد الهادي يوسف 3 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود عبد الرحمن السيد، 35 عامًا، باشتباه بكسر في الركبة اليمنى، والعرابي عبدالظاهر سيد، 37 عامًا، بكدمات وسحجات وجرح بالأذن اليمنى، ومحمود فرغلي محمد فرغلي، 25 عامًا، بكدمات وسحجات بالجسم.


 وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

    الاكثر قراءة