السبت 25 مايو 2024

إيما طومسون تنتقد سياسة هوليود بشأن المشاهد الرومانسية

فن25-12-2020 | 23:00

انتقدت إيما طومسون، اليوم، ما هو شائع في هوليوود، وهو أن الممثلين الذكور الأكبر سنًا يظهرون على الشاشة بنساء في نصف أعمارهن.

وقالت: "من المقبول تمامًا بالنسبة لجورج كلوني، أن يكون لديه شخص أصغر منه بـ 40 أو 30عامًا يلعب أمامها دورًا رومانسيًا، أما أنا مثلاً إذا كان لدي شخص يلعب أمامي دورًا بطريقة رومانسية، فعليهم إخراج جثة شخص ما، لأن عمري 61 عامًا الآن، إن طريقة التفكير غير متوازنة تمامًا ولا تطاق".


وأشارت "طومسون" إلى أنها ستقلب هذه الفكرة رأسًا على عقب في فيلمها القادم "Good Luck to You, Leo Grande، وتدور أحداث الفيلم حول نانسي ستوكس، والتي تجسد شخصيتها (طومسون)، وهي أرملة تبلغ من العمر 55 عامًا، تتوق إلى بعض المغامرة، وبعض العلاقات الإنسانية، وممارسة الجنس الجيد لأول مرة في حياتها، بينما كان زوجها روبرت يوفر منزلًا، وأسرة، وشيء يشبه الحياة، لكن لم يكن الجنس الجيد متاحًا أبدًا، لكنه توفي، ما جعلها تستأجرعامل في الجنس في أوائل العشرينات من عمره، والفيلم من إخراج صوفي هايد.

وتابعت: "إنه أمر ممتع للغاية مع هذه المرأة التي أنا على وشك أن ألعبها، هذا الشاب يقول أنتِ جذابة تمامًا، لماذا لا تجدي شابًا آخر؟، وتقول لإن الأشخاص الوحيدين الذين يرغبون في النوم معي هم من هم في مثل عمري، وأنا أريد أن أنام مع شخص أصغر مني سنًا".

 


    الاكثر قراءة