الأربعاء 5 يونيو 2024

سينمات أمريكا وكندا تستقبل فيلم توم هانكس الجديد

فن26-12-2020 | 16:34

بدأ العرض الأول لأحدث أفلام توم هانكس "News of the World"، في أمريكا وكندا، ومن المنتظر عرضه توالياً حول العالم في الأسابيع المقبلة.


والفيلم الجديد لتوم هانكس تدور أحداثه حول أحد سكان تكساس، والذى يعيش على مهنة السفر عبر الغرب، لنقل أخبار العالم إلى سكان المدينة المحليين، وتبدأ حياته فى التغير تدريجيًا حينما يوافق على المساعدة فى إنقاذ فتاة صغيرة تم اختطافها.


وينتمي الفيلم لنوعية الأكشن والمغامرات، ومن كتابة وإخراج بول جرينجراس، وبطولة توم هانكس، وهيلينا زينجيل، وستيف بويلز، وتوم استور.


ويعتبر طرح الفيلم مجازفة كبيرة من الشركة المنتجة، حيث تم تأجيل طرح عدد من الأفلام الكبري التي كان مقرر طرحها الفترة الماضية، بسبب تخبط سوق السينما مع استمرار جائحة كورونا، وكانت شركات الإنتاج الكبري، تفادت عرض أغلب أعمالها المنتهية لهذا العام، وفضلت أرجاءها للعام القادم، أو حتي لوقت آخر يتم تحديده لاحقاً، بسبب الخوف من فشل تلك الأفلام جماهيرياً، سواء بسبب الإغلاق المستمر، أو بسبب عزوف الناس عن السينمات في هذا التوقيت الاستثنائي.


وكان آخر أفلام توم هانكس لهذا العام، فيلم بعنوان "Greyhound"، وعرض في 10 من يوليو الماضي، وهو من إخراج آرون شنايدر، وكتب السيناريو توم هانكس بجانب بطولته للفيلم، وشاركه البطولة ستيفن جراهام، واليزابيث شو، ومات هيلم، وتدور قصة الفيلم بعد عدة أشهر من دخول الولايات المتحدة الحرب العالمية الثانية، حيث يجب أن يقود قائد البحرية الأمريكية عديم الخبرة، قافلة تابعة للحلفاء تلاحقها مجموعة غواصات ألمانية وتحاول إغراقها.