الأربعاء 15 مايو 2024

قناع وجه يشبه النينجا ويمنحك عملية شد غير جراحية للوجه (صور)

الهلال لايت26-12-2020 | 20:32

يدفع الناس في الوقت الحاضر الكثير من المال لجراحة تجميل الوجه لصيانة الشباب، لكن إحدى الشركات اليابانية تدعي أن قناع الوجه الخاص بها يمكن أن يحقق نفس النتائج مثل المصعد، لذلك ليس عليك الذهاب تحت السكين.

تدعي شركة Ya-man اليابانية أن قناع السيليكون MedLift يمكن أن يبقيك شابًا عن طريق إرسال إشارات كهربائية إلى العضلات لتحفيزها.

يأتي قناع الوجه الذي يشبه النينجا مع جهازي تحكم إلكترونيين يسمحان للمستخدمين بتشغيل وإيقاف التحفيز الكهربائي، فضلاً عن تحديد أوضاع ومستويات مختلفة من الشدة.

تقل صلابة عضلات الوجه مع تقدم العمر، ولكن من خلال توفير التحفيز الكهربائي، تعد MedLift بالحفاظ عليها لطيفة وثابتة، وتقديم نتائج مماثلة لعملية شد الوجه الناجحة، باستثناء الجراحة الغازية.

جربت المراسلة ناتسوكي التي تعمل في إحدى القنوات العالمية مؤخرًا قناع MedLift، وهو الجهاز الذي يُقال إنه يحظى بشعبية كبيرة بين العارضين والمشاهير اليابانيين، لمدة أسبوعين، وأعلنت عن سعادتها بالنتائج.

ومع ذلك أشار ناتسوكي إلى أنه حتى في أقل كثافة، يمكن أن يكون MedLift مؤلمًا للغاية، حيث تتطلب أعلى مستويات الشدة تحملًا عاليًا للألم، خاصة وأنه يثبت على وجهك بإحكام شديد لمدة 10 دقائق كما يجب ارتداؤه كل يوم، مما يمنع مرتديه من الأكل والشرب، وتنظيف أسنانهم، أو حتى فتح فمهم.

بعد أسبوعين من استخدام قناع MedLift، شعرت ناتسوكي غوجو أن خديها قد ارتفعت بضعة سنتيمترات (ربما كانت تقصد أن تقول ملليمترات) والأهم من ذلك أنها لاحظت انخفاضًا في الانتفاخ والتصلب.

وأوضحت الشركة أن سعره يبلغ فقط 25000 ين (240 دولارًا أمريكيًا)، مشيرة إلى أنه أرخص بكثير من معظم عمليات التجميل، لذلك تخطط للاستمرار في استخدامه.

لذلك إذا كنت لا تمانع في التعامل مع بعض آلام العضلات وتبدو مثل النينجا لمدة 10 دقائق في اليوم، وتعتقد أن التحفيز الكهربائي للعضلات يمكن أن يبقيك شابً ، فربما يمنح قناع MedLift فرصة لذلك.
    Dr.Radwa
    Egypt Air