الإثنين 13 مايو 2024

عائلة تنشئ أشجار جليدية كل عيد الميلاد لأكثر من 60 عامًا (صور وفيديو)

الهلال لايت26-12-2020 | 20:46

كل عام منذ عام 1961، تحتفل عائلة لحم العجل بعيد الميلاد من خلال إنشاء شجرة جليدية عملاقة تقليدية في ممتلكاتهم في إنديانابوليس، إنديانا، وتعتبر من المعالم السياحية الموسمية.

إذا كان لديك ما يكفي من أشجار الكريسماس التقليدية وتبحث عن شيء أصلي أكثر، فستحب هذا التمثال الجليدي الرائع، التي أصبحت تُعرف باسم شجرة الجليد منذ فترة طويلة.

وهي عبارة عن تمثال جليدي مصنوع من خلال ربط خراطيم المياه بإطار خشبي، وتشغيل الماء في الليالي المتجمدة، والسماح للطقس بتشكيل التمثال الجليدي، وترتفع شجرة Veal Ice Tree كل عام، وتحظى دائمًا باهتمام كبير من السكان المحليين.

بدأ كل شيء في شتاء عام 1961، عندما كان Vierl G. Veal، مبتكر Ice Tree الأصلي، يرش رذاذًا خفيفًا من الماء على التل جنوب منزله في ميموزا لين، في إنديانابوليس، ليصنع منزلقًا جليديًا على منزله.

خلال الليل هبت رياح قوية على بعض شجيرات زهر العسل وحولتها إلى منحوتات مجمدة، وأعجب هو وزوجته مابل بالنتيجة لدرجة أنهما قررا تكرار التأثير على نطاق أكبر، وهذه هي الطريقة التي تم بها إنشاء أول شجرة جليد من لحم العجل.

في السنوات القليلة الأولى، تم استخدام الشجيرات الحية على الجانب الجنوبي من بيت لحم العجل كإطار للنحت الجليدي، ولكن في عام 1965 تم تغيير موقع الشجرة واستبدل إطار خشبي النباتات الحية، يوضح موقع Veal Ice Tree الرسمي أن الشجيرات المستخدمة في البداية لم تتأذى من الجليد أيضًا.

توفي فيرل في سبعينيات القرن الماضي، ولكن بحلول تلك المرحلة أصبحت شجرة الجليد نقطة جذب محلية شهيرة، وقررت عائلته الاستمرار في هذا التقليد، ويقوموا بوضع "الشجرة" كل عام عندما سمح الطقس بذلك، وهم يخططون لمواصلة ذلك لفترة طويلة.

يتم ضخ مياه شجرة العجل الجليدية من بركة الأسرة، اعتمادًا على حالة الطقس والوقت الذي يتعين على أحفاد Vierl Veal العمل فيه على الشجرة، يمكن أن تنمو إلى حوالي 40 قدمًا.

في عام 2014، بلغ ارتفاعه حوالي 79-80 قدمًا، لجعل شجرة الجليد أكثر جذبًا للانتباه، يمزج لحم العجل مسحوق صبغة تلوين الطعام بالماء ويرش الصبغة على شجرة الجليد باستخدام بخاخ الحديقة.

لا توجد تكلفة للذهاب لإلقاء نظرة على الشجرة، خيث تدعو عائلة Veal الناس للحضور والإعجاب بما صنعوه، لقد أصبح إلى حد ما أحد عوامل الجذب في إنديانابوليس.
    Dr.Radwa
    Egypt Air